Author: عتيق رحيمي
Editor: Dar al Saqi
ISBN: 6140300134
Size: 10,76 MB
Format: PDF, ePub, Mobi
Read: 780
Download

في هذه الرواية يقدِّم لنا عتيق رحيمي صورة مأسوية عنيفة عن أفغانستان من خلال جريمة قتل تتماهى مع قتل راسكولنيكوف المرابية العجوز في «الجريمة والعقاب» لدوستويفسكي! +++ نعم، أقدم رسول على قتل عجوزه لينقذ من البؤس خطيبته وأخته وأمه لكنّه لم يلقَ المصير الذي لقيه شبيهه راسكولنيكوف! فجريمته لم يُعثر فيها على جثة، ولم يوجد لها شهود، ولا ما يثبت السرقة! +++ أكانت جريمة خيالية؟ جريمة مُتوَهَّمة؟ لا لشيء إلا لتسليط الضوء على عبثية القتل في أفغانستان الغارقة في حروبها الأهلية؟!

Author: محمد حسين يعقوب
Editor: ktab INC.
ISBN:
Size: 20,98 MB
Format: PDF, ePub
Read: 651
Download

في زمن الغربة يمضي الإنسان يبحث عن حبيب ، يبحث عن نصير ، يبحث عن معين ، وهو في الأصل يكتفي بالله عز وجل أنيسا ومعيناً ونصيراً ، ولكن مع كثرة الأعداء وكثرة الشبهات والشهوات وقلة الأتباع والأنصار يجد المرء نفسه يناجي ربه يشكو إليه ما صار إليه الحال. نريد أن تصفو قلوبنا بعد هذا الكدر الذي أفرزه واقعنا المرير ، فإنَّ أساس قضية * الأخوة * صفاء القلب لله ، هذا الصفاء الذي يثمر طمأنينة الفؤاد ، وراحة البال ، وهدوء الضمير ، فلا نرتقب خوف الغدر وحسد الأعين وأذى الأيدي وكيد القلوب وحقد النفوس .

Author: تامر محسن محمود عباس
Editor: اطلس للنشر والانتاج الاعلامي
ISBN: 9773994872
Size: 11,93 MB
Format: PDF, Docs
Read: 833
Download

الرجالة مبتعرفش!! طبعًا دماغنا راحت لحاجة واحدة بس كلنا عارفينها، لكن لو قلنا الستات مبيعرفوش!!! دماغنا راحت لحاجات كتيرررر أوي إلا الحاجة اللي الرجالة مبتعرفهاش دي! الستات مبيعرفوش إيه بقى، دي حاجات كتير أوي الصراحة بس اللي يهمنا هنا حاجة واحدة مهمة تحت عنوان كبير وضخم هنفهمه من الكتاب. غالبًا الكتاب ده هيؤدي لاغتيالي على يد امرأة أو قاتل مأجور من امرأة، المهم الست هيكون ليها دخل بالانتقام ده، ومع ذلك تعالوا نشوف الستات مبيعرفوش إيه!!